أنت هنا
بوابة المستهلك
.تقريب المستهلكين من المرافق العمومية ومن اختصاصي مجال الاستهلاك و جمعيات حماية المستهلك
التعرف على اخر المستجدات في ميدان الاستهلاك
- الارشادات العملية ( وثائق عملية " الاشهار"، " الشراء عبر الانترنيت" ،" سلسلة التبريد" ، دلائل " دليل المستهلك"، أسئلة و أجوبة ...)
- الاحداث، إعلان عن مواد خطيرة ...
- مذكرة عن التظاهرات المنظمة من طرف شركاء البوابة
- الرسائل الاخبارية
لتوجيهكم ومساعدتكم، اتصلوا ب :
جمعيات حماية المستهلك ( شبابيك الارشاد)، الإدارات
للتبليغ عن كل مشكل تصادفونه مع المورد، في حالة :
تأخير في التسليم، فوترة مرتفعة غير مبررة، منتوج معيب ، اشهار من شأنه أن يوقع في الغلط ...
يمكنكم ملئ استمارة الشكاية الموجودة في البوابة (http://www.khidmat-almostahlik.ma/requete/fr/login/login)
للاطلاع على حقوقكم
تتضمن البوابة صفحة تجدون فيها مختلف النصوص التشريعية والتنظيمية المتعلقة بحماية المستهلك. والتي لها وقع على حياتكم اليومية.
يتم تسيير بوابة المستهلك من طرف قسم حماية المستهلك، التابع لوزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، بتسيير بوابة المستهلك